بإشراف “تمكين”..”الجمعية البريطانية لرعاية الأطفال” تنفذ مشروع ترميم منازل في الأغوار

اختتمت “الجمعية البريطانية لرعاية الأطفال”، UK Care For Children، الأسبوع الماضي، تنفيذ مشروع ترميم عدد من المنازل في منطقة الكرامة والكريمة في الأغوار بالأردن، بإشراف من شركة تمكين للاستشارات الإدارية والتسويق.

وأوضحت شركة “تمكين” في بيان لها، بأنه قد جرى تنفيذ أعمال صيانة وترميم لأسقف وجدران متهالكة لـ 3 منازل في منطقتي الكرامة والكريمة بالأغوار، إضافة لإعادة تأهيل الغرف الداخلية، وتحديثها، كي تصبح صالحة للعيش الكريم.

وأفاد البيان بأن كلفة المشروع بلغت 24 ألف و 750 دينار أردني، استفاد منها 15 فرداً، هم مجموع أفراد الأسر التي تقطن المنازل.

وأشارت “تمكين” بأن الأسر عبّرت عن عظيم امتنانها للجمعية البريطانية لرعاية الأطفال، وللمحسنين ممن كانوا سبباً في إنهاء معاناتهم، سيما بعد ترميم الأجزاء المتهالكة من منازلهم.

من جهتها، أكدت “تمكين” حرصها الكبير على تقديم الخدمة ذات الجودة الأعلى، من خلالها إشرافها على انجاز المشاريع، سيما الإنسانية منها، وذلك بحسب المعايير المتبعة في هذا الإطار محلياً ودولياً.

وأعربت “تمكين” عن اعتزازها بشراكاتها مع العديد من المؤسسات الدولية، من أبرزها الجمعية البريطانية لرعاية الأطفال، مؤكدةً حرصها على توطيد علاقات الشراكة، وتوسيع نطاق التعاون مع العديد من المؤسسات.