تحت شعار “أضحيتك معنا للأردن وفلسطين”.. “تمكين” تطلق حملة الأضاحي للعام 2023

تحت شعار “أضحيتك معنا للأردن وفلسطين” أعلنت شركة “تمكين لتجارة اللحوم”، عن إطلاق حملة الأضاحي للعام 2023، تأكيداً على استهداف الحملة للأسر الفقيرة في الأردن والأراضي الفلسطينية.

وأفادت “تمكين” في بيان لها، بأن توزيع الاضاحي سيشمل الأيتام والأسر الفقيرة المسجلين لدى الجمعيات الخيرية، ومؤسسات المجتمع المحلي في كل من الأردن وفلسطين، حيث ستقوم المؤسسات المذكورة بعملية توزيع حصص الأضاحي لمستحقيها، وإيصالها وفق برامج تقوم بإعدادها في إطار الأنظمة والقوانين المتبعة.

وأشارت “تمكين” إلى أن شراء وبيع المواشي التي تذبح كأضاحي للمشترين يعد من ضمن أهدافها وغاياتها، حيث يقوم المشترون بتوكيل “تمكين” بالاشراف على توزيع لحوم الأضاحي في مختلف المناطق والمحافظات، سواء أكانت طازجة أم مجمدة.

وأوضحت بأنها تعتمد في مشروع الأضاحي آلية توكيلها كمشرف على تنظيم المشروع من قبل المضحين، ومن ثم ذبح الأضاحي خلال عيد الأضحى المبارك، بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ثم توزيعها مجمدة، على مدار العام، لغرض استفادة الأسر الفقيرة من لحوم الأضاحي طيلة أيام السنة، ودون حصر ذلك بأيام العيد فقط.

وأكدت “تمكين” بأنها تتوخى أقصى درجات الشروط الصحية في مشاريع الأضاحي التي تقوم بالإشراف عليها، حيث يجري تنفيذ عملية ذبح الأضاحي في مسالخ عالمية، تراعي الضوابط الصحية والشرعية، وتعتمد وسائل متطورة في تغليف اللحوم بعد ذبحها وتقطيعها”.

ودعت “تمكين” إلى العمل على إنجاح المشروع بهدف التخفيف عن الأسر الفقيرة في الأردن وفلسطين، وشمول أكبر عدد من المستفيدين، معربةً عن أملها في تمكن الآلاف من الأسر المحتاجة من الاستفادة من المشروع في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وبما يمكنها من رسم الفرحة على وجوه أطفالهم.

كما أعربت “تمكين” عن سعادتها وفخرها للنجاحات التي تحققت خلال إشرافها ورعايتها لمشاريع الأضاحي في السنوات الماضية، حيث تمكنت من إيصال لحوم الأضاحي إلى الآلاف من الأسر الفقيرة.

ولفتت “تمكين” في بيانها إلى أنها قامت خلال السنوات الماضية، وما تزال، بالعمل على تنفيذ مشاريعها بواسطة شراكات مع العديد من المؤسسات والنقابات التي تهتم بتنفيذ مشاريع الأضاحي كمشاريع سنوية، تنفذ بشكل دوري ومستمر.

وأكدت “تمكين” حرصها من خلال مشاريع الأضاحي التي تشرف على تنفيذها منذ سنوات عدة، على توفير حصص الأضاحي بأقل الأسعار، بحسب ما يتوفر في الأسواق العالمية، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المضحين لأداء الشعيرة.

وتوفر “تمكين” خدمة التواصل المباشر مع المتبرع، تحت شعار “اتصل فنأتيك”، بهدف التيسير على المتبرع، من خلال أرقام الهواتف التالية:

0781525230

0770122999

0799498943

كما تطرح “تمكين” لهذا العام حملة تشجيعية، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تهدف من خلاله للتسهيل على المشاركين، وتحفيزهم للمساهمة في الحملة، من خلال برنامج: شارك واربح مع “اضحيتك معنا للأردن وفلسطين”، على النحو التالي:

https://www.facebook.com/AdahiTamkeen